نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في ضبط عاملين لقيامهما بسرقة مواسير من داخل إحدى الحدائق العامة بأسلوب "القطع" بمنطقة الساحل.
اقرأ أيضا| ضبط موظف دهس شخص تسبب في وفاته وفرا هاربا بالبساتين
والبداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتمكن المقدم هشام ماهر رئيس مباحث قسم شرطة الساحل من ضبط عاملين بدائرة قسم شرطة الساحل ، لقيامهما بسرقة مواسير من داخل إحدى الحدائق العامة بأسلوب "القطع" .
وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة المشار إليها ، وتم بإرشادهما ضبط المواسير المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية (تاجر خردة - مقيم بدائرة القسم) "أمكن ضبطه".
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
"بيهددوني بأولادي".. حقيقة فيديوهات انتشرت على السوشيال ميديا
تخفيف حبس هدير عبد الرازق وطليقها لعامين بتهمة بث فيديوهات خادشة





